قام يوم الجمعة، السيد خالد زارات، الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر بمعية وزير المجاهدين وذوي الحقوق رفقة رئيسة الهلال الاحمر بإعطاء إشارة إنطلاق القافلة التضامنية لضحايا التجارب النووية الذي خلفه الاستعمار الغاشم برڤان.
كما يعتز مجمع اتصالات الجزائر بمرافقه هذه القافلة التي تدخل ضمن أنشطته التضامنية
صحراء نيوز موقع اخباري جزائري