أحرز نادي اتحاد العاصمة لكرة القدم، اليوم السبت، تاسع كأس للجمهورية في تاريخه الحافل.
أتى ذلك بعد تفوقه بهدفين دون ردّ على جاره شباب بلوزداد.
وحققت سوسطارة الأهمّ في ربع الساعة الأول بهدفي بن عياد (9) وخالدي (13)، اليوم السبت، على ميدان نيلسون مانديلا ببراقي.
وكان آخر تتويج لسوسطارة قبل اثني عشر عاماً، حين هزم جاره مولودية الجزائر (1 – 0) في نهائي 2013.
وخاض اتحاد العاصمة، النهائي رقم 18 في تاريخه، بشعار التحدي أيضاً، لإنقاذ موسم مخيّب للآمال، احتلّ فيه مركزاً سابعاً متواضعاً
صحراء نيوز موقع اخباري جزائري