الخميس 25 يونيو 2026

بسكرة – وضع حيز الخدمة لـ19صراف ألي للنقود

كشف مدير وحدة البريد بولاية بسكرة محمد شندار عن تنصيب وإدخال حيز الخدمة لـ19موزع ألي للنقود عبر عدد من البلديات والإحياء وكذا برمجة 05موزعات أخرى متبقية،مع تسجيل سحب 500مليار سنتيم خلال فترة النصف الأول من شهر رمضان الكريم .

دعم الحضيرة الرقمية لولاية بسكرة يندرج ضمن العملية الوطنية التي تم الشروع في تنفيذها بتنصيب 600شباك الي ،وسمحت هذه العملية برفع عدد الشبابيك الإلية للنقود ببسكرة من 29الى 48شباكا بعد تركيب ووضع حيز الخدمة للموزعات الجديدة .

مدير وحدة البريد اعتبر التوسع في استعمال الموزعات الإلية خطوة هامة لتعزيز الشبكة البريدية بالولاية وتمكين المواطن من الوصول السلس والآمن إلى عمليات السحب النقدي على مدار الساعة ،مشيرا إلى جاهزية بريد بسكرة لضمان توفر السيولة النقدية بشكل دائم عبر مختلف المكاتب بما فيها الموزعات الإلية ،حيث سجلت وحدة البريد سحب 500مليار سنتيم خلال النصف الأول من شهر رمضان على مستوى المكاتب والموزعات الإلية وبمعدل 33مليار سنتيم يوميا .

بسكرة:عمر بن سعيد

عن قسم التحرير

تحقق أيضا

31 شهيدا في قصف صهيوني على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية سقوط 29 شهيدا بينهم أطفال وعشرات الجرحى في قصف للإحتلال الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: