تحتضن الجزائر يومي الاثنين و الثلاثاء المقبلين اشغال الدورة الـ 73 للجنة الربط للطريق العابر للصحراء على مستوى الوزراء, حسبما افاد به بيان لوزارة الاشغال العمومية. وأوضح البيان انه “بغية ترقية الطريق العابر للصحراء الحالي الى رواق اقتصادي, تحتضن الجزائر اشغال الدورة ال73 للجنة الربط للطريق العابر للصحراء على مستوى الوزراء, يومي الاثنين و الثلاثاء 27 و 28 يونيو”. و …
اقرأ المزيد
صحراء نيوز موقع اخباري جزائري