السبت 27 يونيو 2026

قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، 15 مواطنا من الضفة الغربية، حسبما أفادت به وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

وذكر المصدر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فتية وشابا في رام الله، ومن جنين، فيما اعتقلت فلسطينيين، من جنوب قباطية.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال شابا من مخيم العروب شمالا، عقب استدعائه للتحقيق، وآخر من بلدة يطا جنوبا.

أما في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، من قرية حوسان غربا، واعتقلت آخر من مخيم الدهيشة جنوبا، فيما اعتقلت ثلاثة آخرين من نابلس.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الصهيوني، صعدت من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما زادت من وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين.

عن قسم التحرير

تحقق أيضا

عاصفة رملية تجتاح عدة مناطق في الجنوب

أسفرت عاصفة رملية قوية تشهدها ولاية غرداية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت عن سقوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: